الوكيل خالد عبدالجليل يدشن البطاقة الالكترونية في الإدارة العامة للواجبات الزكوية بتعز .

إعلام الإدارة العامة للواجبات تعز2024/1/11م

دشن وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل اليوم البطاقه الالكترونيه بالإدارة العامة للواجبات الزكوية بتعز الخاص بكبار المكلفين والتجار على مستوى المحافظة.

وخلال التدشين اطلع الوكيل على أداء سير العمل في الإدارة والأقسام.

وأشاد الوكيل بدور الإدارة العامة للواجبات من خلال إحداث نقلة نوعية على كافة المستويات المرتبط برفع الأوعية الإيرادية الخاص بالتحصيل الزكوي.

وشدد الوكيل خالد على ضرورة رفع الجانب الايرادي من خلال إيجاد كادر متخصص يستطيع توفير اكثر إيراد من العام الماضي.

من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة للواجبات الزكوية بتعز الاستاذ مدين طربوش بأن المكتب استطاع توفير برنامجاً اليا يتعلق بنظام البصمة الإلكترونية للموظفين .

واكد طربوش بأنه اليوم ومع بداية هذا العام الجديد تم اصدار البطاقة الالكترونية لكبار المكلفين والتجار
وأشار على أهمية البطاقة الزكوية الإلكترونية التي تعتبر جزء من مشروع الاتمتة الإلكترونية الذي تعمل الإدارة العامة عليها بربط الإدارات الداخلية للإدارة العامة كمرحلة أولى وقد بدنا بها وبعد ذلك سوف ننتقل إلى المرحلة الثانية والتي سوف تعمل على ربط الإدارة العامة بإدارة التحصيل في المديريات والتي ستسهم بشكل فعال من خلال عملية التسهيل بين المكلفين والإدارة.

موضحاً بأن البطاقة تمنح لكبار المكلفين والتجار عبر الإدارة العامة للواجبات الزكوية .

وقال طربوش بأن المشروع سيكون له دورا بارزا من خلال المتابعه والتنسيق عبر المديريات والذي سيسهم بشكلٍ إيجابي و رفع مستوى التحصيل الايرادي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid033xCVfNJno9KmiRfEAXQt9w8Cx3dY8qXfgEkn8JYELRPiY1LbQtLGzK2vCFYa4eJ8l&id=100090109803768&mibextid=UyTHkb