اجتماع لمناقشة عملية الحصر والتحصيل في مديرية المظفر والقاهرة.

 

إعلام الإدارة العامةللواجبات:

ناقش مدير عام الواجبات الزكوية في محافظة تعز الاستاذ /مدين طربوش اليوم، مع مدراء إدارات التحصل ورؤساء الأقسام بمديريات المظفر والقاهرة عملية الحصر والتحصيل للاوعية الزكوية خاصة حصر وتحصيل وعاء المستغلات العقارية حيث أن هذا الوعاء لا يقل أهمية عن باقي الأوعية الزكوية في المديريتين التي تعتبر اهم المديريات المحررة .

وشدد مدير عام الواجبات الزكوية، على تظافر جهود الجميع وان يتحمل الجميع مسؤلياته في سبيل نجاح حصر العقارات المستغلة وتحصيل مواردها وباقي الأوعية الزكوية،وتفعيل عملية تقيم الأداء على مستوي المديريات والموظفين فيها ،والرفع باي صعوبات او عراقيل للوقوف أمامها.

واستعرض الاجتماع، عدد من الانجازات التي حققتها الواجبات الزكوية من حيث تم تحويل العمل من السجلات إلى العمل الكتروني والربط الكتروني بين إدارات الإدارة العامة كمرحلة أولى.

وشهد اللقاء طرح عدد من الاراء والمقترحات من قبل مدراء أدارت التحصيل ورؤساء الأقسام بمديرية المظفر والقاهرة
. كما ناقش الاجتماع التحصيل خلال النصف الأول من عام ٢٠٢٣م وماتم انجازه على مستوي بمديريتين وما تحقق من نجاحات ونسبة الإنجاز على مستوي المقابل والمعوقات والصعوبات التي واجهتهم.

واكد الاجتماع، على العمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح الحصر والتحصيل وخاصة حصر وتحصيل العقارات المستغلة خلال هذه الفترة المتبقية من عام ٢٠٢٣م والتعامل بمسؤولية من قبل الجميع، والعمل على رفع وتنميةموارد الواجبات الزكوية .

واقر الاجتماع تشكيل لجان حصر وتحصيل المستغلات العقارية والاوعية الزكوية تعمل بكل مسؤولية والرفع باي اشكاليات .

كما أثناى مدير عام الواجبات الزكوية على الجميع موجهاً شكره للجميع على الجهود الكبيرة المبذولة والنجاحات المحققة في عملية التحصيل خلال الفترة السابقة
مشددا بمزيد من الجهود والتعاون من قبل الجميع .